ترتيب هدافي الدوري الإسباني ليفاندوفسكي فى الصدارة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T17:04:12+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر عشاق الدوري الاسباني عودة عجلة الليجا للدوران اليوم الجمعة، حيث تستعد الأندية .،ترتيب هدافي الدوري الإسباني ليفاندوفسكي فى الصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي فى الصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر عشاق الدوري الاسباني عودة عجلة الليجا للدوران اليوم الجمعة، حيث تستعد الأندية لاستئناف مبارياتها في مسابقة "لاليجا"، ضمن منافسات الجولة السابعة بعد التوقف الدولي الذي دام لمدة أسبوعين.

وتستأنف مباريات الليجا الإسبانية، بافتتاح الأسبوع السابع من المسابقة بلقاء أتلتيك بلباو وألميريا، وبعودة الدوريات الأوروبية المختلفة.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ليفاندوفسكي ينفرد بالقمة 

نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق الإسباني، في مواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، واعتلاء الصدارة برصيد 8 أهداف حتى الآن، ومن بعده بورخا إجلسياس لاعب ريال بيتيس برصيد 6 أهداف.

ونجح المهاجم ياجو أسباس، نجم فريق سيلتا فيجو، من جذب الإنتباه بقوة هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 5 أهداف لفريقه في الست جولات الماضية، فيما يحتل فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد المركز الرابع برصيد 4 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ومن المقرر أن يعود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من إصابته في الركبة والتي أبعدته عن المشاركة في الأسابيع الماضية،ليستطيع اللاعب المشاركة في المباريات، بعد انتهاء التوقف الدولي.

ترتيب الدوري الاسباني

ويعتلى ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي فى الصدارة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار