رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول ضد ليدز
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:44:38+03:00

اخبار الرياضة، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن المواعيد الجديدة للمباريات التي .،رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول ضد ليدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. وليفربول ضد ليدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رابطة الممتاز عن المواعيد الجديدة للمباريات التي تم تأجيلها في الجولة السابقة من المسابقة، وذلك في ظل حالة الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحت الرابطة في بيانها أنها حددت موعدًا لمباراة ليفربول وليدز يونايتد، والتي لم يكن لها موعد محدد، كما تم تغيير موعد انطلاق مباراة ضد وست هام.

وتم تحديد موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي لتلعب يوم السبت 22 أكتوبر، مع تأجيل وقت انطلاق صافرة بداية اللقاء، حيث لا تزال المحادثات جارية بين الرابطة والناديين بجانب السلطات المحلية.

وبذلك سوف تُقام مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، يوم السبت 29 أكتوبر، في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت القاهرة، و9:45 بتوقيت نظرًا لمشاركة الفريق في دوري ؛ إذ يلعب يوم الثلاثاء 1 نوفمبر ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا.

بينما ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، التي ستقام في اليوم التالي؛ الأحد 30 أكتوبر 2022، قبل 15 دقيقة من الموعد المقرر، لتبدأ في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المُكرمة.

أقرا ايضاً|

منتخب الشاطئية يواجه السنغال في نهائي كأس كوسافا 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. وليفربول ضد ليدز،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار