تفاصيل احتفال دار الأوبرا بنصر السادس من أكتوبر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:36:27+03:00

اخبار الفن، تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر احتفالية الخميس المقبل الموافق 6 .،تفاصيل احتفال دار الأوبرا بنصر السادس من أكتوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل احتفال دار الأوبرا بنصر السادس من أكتوبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر احتفالية الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر على خشبة المسرح الكبير، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بقيادة الفرقة القومية العربية للموسيقى تحت قيادة المايسترو حازم القصبجي.

احتفالية السادس من أكتوبر  

وتشمل الاحتفالية عددًا من الفقرات الغنائية التي تقدم أغان وطنية خاصة بهذا الحدث.

الأوبرا، بينهم إيناس عز الدين، وأحمد عفت، وغادة أدم وأحمد عصام وريم كمال ومحمد طارق، وهند النحاس وأشرف وليد.

احفلات دار الأوبرا المصرية الفترة المقبلة

الأوبرا المصرية تنظم خلال الفترة المقبلة عددًا من الحفلات الخاصة من بينها حفل للمغنية أناستازيا زانيس التي تستضيف أوركسترا النور والأمل احتفاء بالمبدع ياكوفوس كامبانيليس، في الثامنة مساء الأحد 2 أكتوبر على المسرح المكشوف بالتعاون مع مؤسسة الثقافة اليونانية بالإسكندرية، بالإضافة حفلتين لعمر خيرت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل احتفال دار الأوبرا بنصر السادس من أكتوبر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار