جوارديولا سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:12:28+03:00

اخبار الرياضة، علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ديربي .،جوارديولا سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا: سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد.. والمنافسون الكبار يجعلونك أفضلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق الإنجليزي، على ديربي مانشستر الذي يجمع فريقه ضد الأحد المقبل، في قمة الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "عندما تكون في القمة ، يكون لديك المزيد من المنافسين. في الوسط ، يكون لديك منافسون أقل. المنافسون الكبار يجعلونك أفضل. علينا أن نلعب مباراة مثالية ضد مانشستر يونايتد. لديهم جودة في المقدمة ".

أضاف: "إنه منافس كبير. حاول أن تعرف ما الذي سنفعله وما يمكننا فعله للتغلب عليهم، ليس عليك بذل المزيد من المشاعر، الملعب سيكون ممتلئًا، المشجعين الذين يقفون وراءنا، يعرفون أننا سنبذل قصارى جهدنا".

وواصل:" هناك خطة لكيفية الهجوم والدفاع، عليهم أن يؤمنوا، فرصة للتعبير عن مهاراتنا أمام الآلاف، الملايين من الناس، نحن نفعل ذلك من أجلهم ، ونكون أنفسنا ، ما نحن عليه ، لا تخافوا".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة، في حين يقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد.. والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار