سوسن بدر تروج لسلسلة أم الدنيا الوثائقية على واتش إت
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:12:17+03:00

اخبار الفن، تواصل الفنانة سوسن بدر الترويج لسلسلة أم الدنيا الوثائقية، التي انطلقت مؤخرا عبر .،سوسن بدر تروج لسلسلة أم الدنيا الوثائقية على واتش إت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوسن بدر تروج لسلسلة «أم الدنيا» الوثائقية على «واتش إت»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل الفنانة سوسن بدر الترويج لسلسلة «أم الدنيا» الوثائقية، التي انطلقت مؤخرا عبر منصة «واتش إت»، بفيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

الفنانة سوسن بدر في الفيديو قائلة: «مستنية رأيكم بعد ماتتفرجوا على أول فيلمين من سلسلة الأفلام الوثائقية أم الدنيا على واتش إت.. رأيكم يهمني»، وعلقت على الفيديو: «مين اتفرج؟ أول حلقتين متوفرتين الآن علي واتش إت».

تفاصيل سلسلة أم الدنيا

أم الدنيا  تم تصويرها في عدد كبير من المناطق في مصر وهو يتحدث عن الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع أجدادنا الآثار المصرية القديمة والمعابد؟ وتحكي الفنانة سوسن بدر عن الأمر من خلال الفيديوهات.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر شاركت فى السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل بابلو، والذي شاركت فيه بجانب حسن الرداد ونجلاء بدر وصلاح عبد الله وأروى جودة وصلاح عبدالله ومصطفي فهمي، وسلوى عثمان ومحمود حجازي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسام دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسن بدر تروج لسلسلة «أم الدنيا» الوثائقية على «واتش إت»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار