حفل زفاف في صالة جيم العروسة شالت العريس وتدربت بفستان الفرح فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T16:08:27+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت آلاء نبيلأثار بث مباشر نشره المصارع أشرف كابونجا على صفحته الشخصية على .،حفل زفاف في صالة جيم العروسة شالت العريس وتدربت بفستان الفرح فيديو وصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل زفاف في صالة جيم.. "العروسة شالت العريس" وتدربت بفستان الفرح (فيديو وصور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- آلاء نبيل

أثار بث نشره المصارع أشرف كابونجا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، جدلًا واسعًا بين متابعيه، حيث ظهر رفقة عروس وزوجها يعدان جلسة تصوير حفل زفافهما داخل صالة الجيم.

"أجمل وأرق عروسة وزفة في مصر. والعالم كلة".. بهذه الكلمات هنأ كابونجا تلميذته "توتا المصري" بمناسبة زوجها من أشرف الطيار.

وقال كابونجا: "عملنا أحلى سيشن فرحها في صالة الجيم، وشالت العريس بإيد واحدة"، وشارك متابعي كابونجا صور العروسين التي شهدت انتشارًا واسعًا من خلال مشاركة البث المباشر، وذلك وفقًا لما ذكره في حسابه الشخصي على "فيسبوك".

ونال البث المباشر العديد من التعليقات، والتي تمثلت في: "يعني حبكت في اليوم ده تروحو الجيم"، "العريس يشرح القلب"، "مبروك بصراحه حاجه جديده"، فضلًا عن المباركات المختلفة.

ونجح الكابتن أشرف كابونجا، في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قبل شهرين، بسحبه 6 عربات من قطار المترو بالخط الثاني، بوزن 220 طنًا، بالإضافة إلى أنه يسعى في الفترة الحالية، دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، من خلال سحب قاطرة بحرية تابعة لهيئة قناة السويس بأسنانه، ويتجاوز وزنها 700 طن.

بعد ظهور "خوستا 2".. 4 فيروسات خطيرة تهدد العالم حاليا

ما الفرق بين البيرفيوم والأو دو تواليت؟

نوع من الطعام يقضي على "النعاس أثناء النهار"

مواليد 4 أبراج الأكثر تناقضا من غيرهم.. أبرزهم "الجوزاء"

قبل تناولها.. اعرف النسب الصحية لـ"حلاوة المولد" والسعرات الحرارية لكل قطعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل زفاف في صالة جيم.. "العروسة شالت العريس" وتدربت بفستان الفرح (فيديو وصور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار