جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T15:52:38+03:00

اخبار الرياضة، جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتدرياضةالجمعة, 30 .،جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 15:35 جوارديولا مدرب كتب: فؤاد أبوحجر

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مباراة فريقه القادمة أمام نظيره يونايتد، في اللقاء الذي يجمعهما الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

( ).. ترتيب قبل انطلاق الجولة التاسعة

وقال جواديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباباراة مانشستر سيتي ويونايتد: " يمتلك جودة لا يمكن الشك بها لعدة سنوات، لقد عادوا بنتيجة جيدة أمام ساوثاهامبتون خارج ملعبهم، وهو أمر صعب، وأرسنال في ملعبهم، لديهم دافع جيد حاليًا".

موعد مباراة مانشتسر سيتي و يونايتد:-

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره يونايتد الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع بينما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى

الإنجليزي.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي و يونايتد في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت ، و الخامسة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الدورى الإنجليزي:-

1- أرسنال- 18 نقطة.

2- مانشستر سيتي- 17 نقطة.

3- توتنهام- 17 نقطة.

4- برايتون- 13 نقطة.

5- مانشستر يونايتد- 12 نقطة.

6- فولهام- 11 نقطة.

7- تشيلسي- 10 نقاط.

8- ليفربول- 9 نقاط.

9- بريتفورد- 9 نقاط.

10- نيوكاسل يونايد- 8 نقاط.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار