محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T15:37:07+03:00

اخبار الفن، محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبيثقافة وفنالجمعة, 30 سبتمبر .،محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبي

ثقافة وفن

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 15:07 المطرب محمد شاهين كتبت - إيمان محمد

أعلن الفنان محمد شاهين، عن حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات لفئة المبدعين والمستثمرين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

.. فيديو.. محمد شاهين يطرح احدث أغانيه بعنوان "كبرونا"

ونشر محمد شاهين، صورة للإقامة الذهبيه، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله رب العالمين، حصلت على الإقامة الذهبية لفئة المبدعين والمستثمرين في بلدي الثاني دولة الإمارات إمارة  دبي.. شكرًا دولة الإمارات الشقيقة حكومة وشعبًا علي التقدير الجميل حفظ الله شعب

الإمارات وشعب مصر دولة واحدة وأخوة.. هذا من فضل ربي".

آخر أعمال المطرب محمد شاهين

وكان طرح مؤخرًا المطرب محمد شاهين، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "مكحل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كلمات خالد فرناس، الحان مصطفى العسال، توزيع وميكس وماستر احمد حسام والهامي دهيمة والكليب من إخراج وائل بشارة.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار