عضو المجلس الرئاسي ‘‘طارق صالح’’ تدخل هذه الدولة العربية أنقذ اليمنيين كما فعلت السعودية والإمارات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T15:36:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عضو المجلس الرئاسي ‘‘طارق صالح’’: تدخل هذه الدولة العربية أنقذ اليمنيين كما فعلت السعودية والإمارات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أشاد العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالدور المصري في اليمن، أبان ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.وقال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أشاد العميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالدور المصري في اليمن، أبان ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وقال طارق، في تغريدة على تويتر: إن ‘‘ثورة 26 سبتمبر حطمت جدران العزلة التي فرضها الائمة على اليمن ،وانتصرت لدوره القومي والانساني ,فهب الاشقاء والاصدقاء لدعم ثورة الشعب اليمني وجمهوريته وامتزج الدم المصري بالدم اليمني في المعركة’’.

وأضاف أن امتزاج الدم المصري باليمني، في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ‘‘كما يمتزج اليوم الدم اليمني بالدم السعودي والاماراتي بمعركة الدفاع عن عروبة اليمن’’.

وأشار عضو مجلس القيادة إلى أن ‘‘سبتمبر، هي الحرية والمساواة والعدالة. حررت اليمنيين من سلطة النسب، والزمت الدولة بخدمة الشعب، مجانية التعليم وحرية العبادة والتعبير، ووظيفة ومرتب للمؤهل ومساعدة واعاشة للفقير وميدان سياسي للتنافس وسوق حرة. اخوة في الوطن وسلام للاقليم وتعايش مع العالم وانتماء للعصر. هذه قيمنا’’.

ً

وتابع: ‘‘في ذكراها 60، أكد الشعب اليمني أن ثورة 26 سبتمبر هي ضميره الثائر في سبيل العدل والحرية والسلام. ورغم الانقلاب والحروب والشتات، ورغم المخاطر والمخاوف لقد احتفى اليمنيون بيومها، عيد ميلاد لكل شخص منهم.. ضد الظلم والكهنوت والامامة والولاية’’.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو المجلس الرئاسي ‘‘طارق صالح’’: تدخل هذه الدولة العربية أنقذ اليمنيين كما فعلت السعودية والإمارات،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار