كيف تساعد التغذية فى جراحة ما بعد السمنة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T15:04:25+03:00

اخبارالمنوعات، جراحة إنقاص الوزن عندما لا يعمل النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو عندما يكون لديك .،كيف تساعد التغذية فى جراحة ما بعد السمنة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف تساعد التغذية فى جراحة ما بعد السمنة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جراحة إنقاص الوزن عندما لا يعمل النظام الغذائي والتمارين الرياضية أو عندما يكون لديك مشاكل صحية خطيرة بسبب وزنك، أي شخص فوق مؤشر كتلة الجسم 30 مؤهل لهذه الجراحة.

healthline".

 

تلعب المغذيات الدقيقة دورًا مهمًا في إدارة كل من الجراحة قبل وبعد علاج السمنة، في المرضى قبل الجراحة ، من الشائع ملاحظة نقص المغذيات الدقيقة على الرغم من أنها تتجاوز كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها بالكمية الموصى بها، بغض النظر عن تناول السعرات الحرارية العالية ، قد يكون هناك نقص في المغذيات الدقيقة بسبب رداءة نوعية النظام الغذائي وعادات نمط الحياة السيئة.

.

المغذيات الدقيقة في جراحة السمنة:

الفيتامينات والمعادن يحتاجها الجسم بشكل أساسي للتطور والعمل بشكل طبيعي، في جراحة السمنة بشكل عام، ينصب التركيز على بعض المغذيات الدقيقة المهمة، الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين هـ وفيتامين ك هي فيتامينات تذوب في الدهون، يتم أيضًا مراقبة الفيتامينات الأخرى القابلة للذوبان في الماء مثل فيتامين ب 12 وفيتامين ب 1 وفيتامين ب 9 عن كثب، المعادن مثل الحديد والزنك ضرورية للمراقبة.

 

:

فيتامين (أ) هو أحد مضادات الأكسدة القوية ويحارب الالتهابات المتكررة ويحسن المناعة، يحسن من مضاعفات طب العيون مثل العمى الليلي أو جفاف العين كما أنه مضاد قوي للأكسدة وبالتالي يحارب الجذور الحرة الموجودة في الجسم

.

.

.

 

.

 

الزنك ضروري لعمليات التمثيل الغذائي الأنزيمية، يساعد في تحسين امتصاص السوائل من الأمعاء، ويساعد في التخلص من الكائنات الحية ، ويدعم التجدد وسلامة الغشاء المخاطي، من المحتمل أن يكون لها آلية متعلقة بالحصانة.

.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تساعد التغذية فى جراحة ما بعد السمنة؟،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار