أسقف النجوم المضاءة في سيارتك 
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T14:20:15+03:00

اخبارالمنوعات، ومن أكثر المزايا التي تلفت الأنظار بالتفاصيل الفريدة في سيارتك هي بطانة السقف .،أسقف النجوم المضاءة في سيارتك ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسقف النجوم المضاءة في سيارتك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ومن أكثر المزايا التي تلفت الأنظار بالتفاصيل الفريدة في سيارتك هي بطانة السقف Starlight، إذ صممت لتبدو كالنجوم المتلألئة في السماء الصافية. ولكن مع التطور الكبير الآن أصبح بإمكانك التمتع بنفس السقف في سيارتك الخاصة.

مع التطور الكبير الحاصل في يومنا هذا، أصبح من السهل الحصول على محركات للحصول على سقف النجوم Starlight تماماً كسيارات رولز رويس التي اشتهرت بهذه الحيلة منذ عام 2007. لكن يتواجد في الأسواق الكثير من محركات الإضاءة، لنتعرف إلى تفاصيل هذه المحركات .

*أنواع محركات أسقف النجوم

محرك ضوء عالي الإخراج

محرك ضوئي صغير الحجم (6 واط و 7 واط)

يمثل هذا النوع من المحركات الضوئية الأصغر حجماً والذي يبدو وكأنه مصباح يدوي، فهذا النوع مثالي للسيارات الرياضية الصغيرة ذات البابين وسيارات المدينة الاقتصادية.

6W هي طاقة كافية لتشغيل 100-250 مصباح، ولأن مصدر الضوء صغير جداً، يمكن إخفاؤه بسهولة في أي مكان في السيارة، حتى في بطانة السقف نفسها إذا لزم الأمر.

محرك خفيف متوسط الإخراج مع محرك وميض (10 واط – 12 واط)

يمكن أن تختلف هذه المرحلة من المحرك الخفيف في الحجم والمظهر، ومع ذلك فهو عادة أسود أو فضي ويتخذ شكل صندوق مستطيل، مع وجود منفذ الضوء على الجانب بدلاً من الأمام.

عادة ما يكون هذا المحرك الخفيف أكبر لأنه يحتوي على أجزاء من محرك وميض. هذا قرص معدني أو بلاستيكي بسيط به فتحات تدور أمام شعاع الضوء. إنه يقاطع الضوء بشكل متقطع في نمط ما لإنشاء تأثير الوميض المطلوب بشدة لمجموعات بطانة النجوم. هذا النوع مخصص للمركبات الصغيرة أو الرياضية الصغيرة التي تريد حوالي 200 إلى 400 مصباح لإضاءة السقف.

محرك ضوء متوسط الإخراج، لا يوجد تأثير وميض. (16 واط)

هذا المحرك هو واحد من أكثر محركات ضوء سقف النجوم شيوعاً في السوق. بحيث يتمتع بإضاءة جيدة، ولا يكلف الكثير من المال وهو مثالي للمركبات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ومع ذلك، لا يتم إقرانه عادة بأحجام مختلفة من الأضواء، أو يحتوي على محرك وميض مدمج معه. محرك خفيف متوسط الإخراج

محرك ضوئي عالي الإنتاج (16 واط - 20 واط)

هذا المحرك الضوئي كبير، يأتي على شكل صندوق. عادة ما يكون ذهبي اللون، وله هوائي لجهاز التحكم عن بعد RC على الجانب، ويمكن أن يكون له منفذ إضاءة واحد أو منفذان في مقدمة المحرك. محرك 16 واط يحتوي على منفذ واحد بينما محرك الـ20 واط يحتوي على منفذين. كما يأتي محرك الـ20 واط بكمية أضواء أكثر للسيارات الأكبر. هذه المحركات تأتي بمجموع ما يقارب 300 إلى 900 مصباح.

محرك ضوء عالي الإخراج (32 واط - 50 واط)

هذا المحرك مخصص للسيارات الأكبر حجماً التي تتطلب 800 مصباح وما فوق. يبدو هذا المحرك مشابهاً لمحرك 16 وات أو 20 وات، ولكن باختلاف بسيط وهو اللون، غالباً ما تكون محركات 32-50 واط فضية أو سوداء اللون. هذا النوع من المحركات مخصص للسيارات الكبيرة إن كانت سيدان فخمة مثل بي إم دبليو الفئة السابعة أو اس كلاس أو غيرها أو سيارات دفع رباعي كبيرة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسقف النجوم المضاءة في سيارتك ،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار