وفاة خالد الزيلعي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا بعد صراع مع المرض
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T14:08:31+03:00

اخبارالمنوعات، توفي منذ قليل اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 خالد الزيلعي، لاعب نادي النصر .،وفاة خالد الزيلعي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا بعد صراع مع المرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة خالد الزيلعي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا بعد صراع مع المرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفي منذ قليل اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 خالد الزيلعي، لاعب نادي والمنتخب السعودي سابقا، بعد صراع مع مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر يصاب به الأفراد بدون سابق إنذار، وكان "الزيلعي" واحدا من أبرز لاعبي كرة القدم السعودية ولعب في نادي النصر السعودي في مركز لاعب خط وسط، بدأت مسيرة الراحل في فريق أبها، مسقط رأسه، ومن ثم انتقل منه للاحتراف في النصر السعودي خلال الفترة ما بين الـ2009 وحتى الـ2016.

بعد انتشار خبر وفاة "الزيلعي" بدقائق، أعاد محبيه نشر إحدى التغريدات القديمة له مضمونها " استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات"، فيما تقدم الحساب الرسمي لنادي أبها السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتقديم واجب العزاء في وفاة خالد الزيلعي.

وجاء مضمون التغريدة "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وجميع محبي ومنسوبي وجماهير النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي أبها سابقا".

وحرص سعد الزهراني، لاعب نادي النصر السابق، بتقديم واجب العزاء في وفاة الزيلعي، من خلال كلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي وقت سابق، نشر الراحل تغريدة يدعم خلالها اللاعب المصري "مؤمن زكريا" الذي يعاني من نفس المرض، جاء مضمونها " اللهم سخرني والكابتن مؤمن زكريا والكابتن عبدالرحمن البيشي ان نكون سبب في إيجاد علاج لمرضى التصلب الجانبي الضموري وتوصيل معاناتهم مع المرض الصعب".

نبذة عن التصلب الجانبي الضموري

هو مرض نادر يصيب الجهاز العصبي ويؤثر على أداء الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، على إثره يفقد المصاب القدرة على التحكم في عضلات الجسم، وعادةً تبدأ الإصابة في اليدين أو القدمين أو الأطراف ومن ثم تنتشر لباقي الجسم.  

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة خالد الزيلعي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي سابقا بعد صراع مع المرض،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار