غموض موقف رباعي الهلال السعودي المصاب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T14:00:36+03:00

اخبار الرياضة، غموض موقف رباعي الهلال السعودي المصابرياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 13 51 .،غموض موقف رباعي الهلال السعودي المصاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغموض موقف رباعي الهلال السعودي المصابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غموض موقف رباعي السعودي المصاب

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 13:51 سلمان الفرج

مازال الغموض يكتنف عودة رباعي الهلال السعوددي المصاب، سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

 اقراايضا-معتز يفوز بذهبية كأس مصر لسلاح السيف

وتعرض الرباعي لإصابات متفرقة خلال مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي السابق في إسبانيا.

وقال هشام الكثيري، المتحدث الرسمي في نادي الهلال أن موعد العودة يعتمد على مدى استجابة الرباعي المصاب للعلاج والتأهيل وتأكد  الفريق غياب الرباعي في مباراة التعاون الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير فيصل بن

فهد في الملز.

بينما أصبح الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق، جاهزًا بدنيًّا وفنيًّا لمباراة التعاون، بعد تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الدوري.

 فيما انضم الخماسي الدولي محمد كنو، ناصر الدوسري، سعود عبد الحميد، ناصر الهدهود، ومحمد القحطاني للتدريبات الفنية والتكتيكية استعداداً للقاء التعاون.

 لمزيد- اضغط هنا.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غموض موقف رباعي الهلال السعودي المصاب،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار