بريطانية من العائلة المالكة تبحث عن مصمم ناشئ لعرض الأزياء سأجلب له شهرة كبيرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T13:20:02+03:00

اخبارالمنوعات، لايف ستايل بدت الليدي أميليا وندسور، أنيقة بألوان زاهية .،بريطانية من العائلة المالكة تبحث عن مصمم ناشئ لعرض الأزياء سأجلب له شهرة كبيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبريطانية من العائلة المالكة تبحث عن مصمم ناشئ لعرض الأزياء: «سأجلب له شهرة كبيرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لايف ستايل

بدت الليدي أميليا وندسور، أنيقة بألوان زاهية أثناء سيرها على المنصة في عرض أسبوع الموضة في لندن، فقد سارت الموديل، التي أطلق عليها ذات مرة لقب أجمل الملوك، في عرض Zeynep Kartal x Li & Fung، وأصبحت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا عارضة أشياء بشكل منتظم وأكيد، وتحضر أحداث الموضة المليئة بنجوم المجال مثل عرض ديور في باريس.

تفاصيل عمل فتاة من العائلة المالكة عارضة أزياء

حضرت «الليدي أميليا»، عرض أزياء لربيع وصيف 2023، في أسبوع الموضة في لندن، أميليا هي الابنة الثانية والأصغر لجورج وندسور، إيرل سانت أندروز، كان جدها من أول أبناء عم الملكة، كانت من بين أفراد العائلة المالكة الممتدة الذين حضروا جنازة الملكة الراحلة إليزابيث في لندن وويندسور في 19 سبتمبر.

ولكن يبدو أن «أميليا» طريقة مختلفة للعيش، وقررت أن تكون عارضة أزياء محترفة، وقد ظهرت جنبًا إلى جنب مع المصممة زينب كارتال، في أحد إطلالاتها المميزة، حيث ارتدت الفتاة من العائلة المالكة بلوزة خضراء من قماش التفتا مع صدر مكشكش وأكمام وذيل متدفق.

وارتدت «أمليا» ملابس أخرى تميزت بها خلال عرض الأزياء وهي تبحث عن مصمم ناشئ كي تكون هي عارضته المميزة والتي ستجلب له شهرة كبيرة، بعد ان خرجت للعمل عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية قبل أيام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانية من العائلة المالكة تبحث عن مصمم ناشئ لعرض الأزياء: «سأجلب له شهرة كبيرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار