موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T13:00:12+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 .،موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 12:44 الأهلي كتب: محمد معتز صلاح الدين

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيرى التونسي، في أولى مباريات الأحمر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين في دور الـ32 من البطولة.

ويلتقي الأهلي أمام الاتحاد المنستيرى يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب بن جنات أحد ملاعب مدينة المنستير.

وستكون مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري بالقاهرة، أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر فى القاهرة.

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور

المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

 وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

 وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادًا للموسم الجديد، إذ فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار