بالصور بيراميدز يستأنف تدريباته المكثفة في معسكره بدبي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T11:36:54+03:00

اخبار الرياضة، استأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي والذي يختتم .،بالصور بيراميدز يستأنف تدريباته المكثفة في معسكره بدبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور.. بيراميدز يستأنف تدريباته المكثفة في معسكره بدبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي والذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها اليوناني تاكيس جونياس للاعبين بالأمس، في ظل التدريبات القوية والإعداد البدني والفني المكثف الذي يؤديه اللاعبون يوميا.

وخاض الفريق تدريبا صباحيا قويا بملعب الشرطة في مدينة دبي، حيث قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى للدفاع والثانية للاعبي الهجوم، وأجرى تدريبات خاصة بكل مجموعة، على أن يخوض الفريق مرانا مسائيا اليوم لزيادة معدلات اللياقة البدنية.

وشهد المران الصباحي مشاركة اللاعبين الدوليين، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. بيراميدز يستأنف تدريباته المكثفة في معسكره بدبي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار