ياسمين عز تتغزل في وفاء مكي كيرفي وبطاية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T11:24:09+03:00

اخبار الفن، كتب سهيلة محمدتغزلت الإعلامية المصرية ياسمين عز في الفنانة وفاء مكي، وأثنت على .،ياسمين عز تتغزل في وفاء مكي كيرفي وبطاية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عز تتغزل في وفاء مكي: "كيرفي وبطاية" (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : سهيلة محمد

تغزلت الإعلامية المصرية ياسمين عز في الفنانة وفاء مكي، وأثنت على قوامها رغم زيادة وزنها.

وكشفت وفاء مكي أسباب زيادة وزنها، خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة "MBC مصر"، وقالت مكي: "وزني زاد بعد إصابتي بفيروس كورونا، وحصلت على عقاقير تحتوي على كورتيزون، ما تسبب في زيادة وزني، ومستوى السكر في دمي وصل لـ750".

وأضافت وفاء مكي: "الآن أصبحت أعالج نفسي بنفسي لأني لست مستعدة لزيادة وزني من جديد".

وعقّبت ياسمين عز: "طول عمرك بطاية، الناس دلوقتي هيقولوا في مذيعة تقول كدة، آه فيه وكل الناس كانت بتقول كده، دلوقتي بنقول عليها كيرفي، يعني مش رفيعة ولا مليانة".

وواصلت وفاء مكي حديثها عن زيادة وزنها، قائلة: "عظمي عريض، (الشاسيه عريض)، من تحت مش مليانة زي فوق، فوق أعرض، وكنت أنا وليلى علوي وهالة صدقي وإلهام شاهين، كلنا كنا في نفس الجسم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز تتغزل في وفاء مكي: "كيرفي وبطاية" (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم