العرادة يؤكد ان المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات لاحلال السلام والاستقرار في البلاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T10:50:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العرادة يؤكد ان المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات لاحلال السلام والاستقرار في البلاد ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم.

وفي اللقاء ناقش الجانبان مستجدات الأوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات المليشيات الحوثية واستهتارها بمعاناة اليمنيين. وأكد العرادة أن المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات من أجل إحلال السلام والاستقرار، والتخفيف من المعاناة الإنسانية في البلاد. كما أكد على ضرورة الضغط على المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني للوفاء بالتزاماتها بموجب الاعلان الأممي، بما في ذلك فتح طرق تعز وباقي المحافظات، ودفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها من عوائد موانئ الحديدة. من جانبه جدد السفير اوبنهايم دعم بلاده للمجلس القيادة الرئاسي.. مثمناً الخطوات التي يقوم بها المجلس من أجل تسهيل الوصول الى الحل السياسي وتجاوز التحديات التي تقف في سبيل ذلك.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرادة يؤكد ان المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات لاحلال السلام والاستقرار في البلاد ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار