محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة الشيخ زايد الليلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T10:48:57+03:00

اخبار الفن، ينتظر الجمهور مساء اليوم الجمعة، لقاء الكينج محمد منير في حفل غنائي كبير سيعيده إلى .،محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة الشيخ زايد الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة الشيخ زايد الليلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر الجمهور مساء اليوم الجمعة، لقاء الكينج محمد منير في حفل غنائي كبير سيعيده إلى إحياء الحفلات الغنائية مجددا في القاهرة بعد غياب دام لفترة.

الكينج محمد منير، حفلا غنائيًا مساء اليوم في مدينة الشيخ زايد ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية تحت عنوان «ميكس مزيكا».

محمد منير يلتقي جمهوره في الشيخ زايد

محمد منير في الحفل، كل من مطرب الراب الشهير شاهين الذي سيقدم الفقرة الأولى من الحفل ويليه فقرة خاصة بفرقة مسار إجباري الذين سيقدمون عددا كبيرا من أغانيهم المميزة، ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة السابعة مساء.

يذكر أن محمد منير كان قد أحيا مؤخرا حفلين غنائيين الأول كان في أحد الفنادق المطلة على البحر في مدينة الإسكندرية، التي قابل فيها جمهوره بعد غياب عن المدينة لأكثر من عشر سنوات.

أما الحفل الغنائي الثاني لـ منير كان في مدينة الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من محبيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة الشيخ زايد الليلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار