اعتصام المهرة تعد لمواجهة تحركات الإنتقالي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T09:10:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اعتصام المهرة تعد لمواجهة تحركات الإنتقالي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي YNP المهرة قالت لجنة اعتصام المهرة أنها تراقب كل التحرّكات التي تدور  في المهرة ، وسيكون لها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


YNP / #المهرة -

قالت لجنة اعتصام المهرة أنها تراقب كل التحرّكات التي تدور  في المهرة ، وسيكون لها موقف من لجنة الحوار التابعة للانتقالي عقب وصولها إلى المحافظة، وذلك بعد أن تتشاور اللجنة مع المكوّنات والقبائل والأحزاب والقوى الفاعلة في المحافظة.

و أكدت لجنة اعتصام المهرة   أنها لن تسمح بجر المحافظة إلى مربّع الفوضى، بالتزامن مع تصعيد المجلس الانتقالي وتهديداته بإخراج القوات الحكومية من هناك.

وأوضحت اللجنة، في اجتماع، أنها تتدارس مع مختلف القوى والمكوِّنات المهرية ضرورة حماية المحافظة من أي انزلاق إلى الفوضى والعنف على غرار ما حصل في محافظات أخرى.

وتوجّهت أنظار الانتقالي إلى محافظة المهرة، أقصى شرق اليمن، بعد السيطرة الكاملة على محافظة شبوة (شرق اليمن) بدعم وتنسيق أمني وعسكري من التحالف السعودي - الإماراتي الشهر الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتصام المهرة تعد لمواجهة تحركات الإنتقالي،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار