5 معلومات عن مسلسل الوضع مستقر قبل بدء الموسم الثاني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T08:56:57+03:00

اخبار الفن، أيام قليلة وتطلق  OSN الموسم الجديد من مسلسل الوضع مستقر الذي حقق نجاحًا كبيرًا .،5 معلومات عن مسلسل الوضع مستقر قبل بدء الموسم الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 معلومات عن مسلسل «الوضع مستقر» قبل بدء الموسم الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أيام قليلة وتطلق «OSN» الموسم الجديد من «الوضع مستقر» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الأول من المسلسل، الذي عُرض العام الماضي في 6 حلقات.

وترصد «الوطن» في هذا التقرير 5 معلومات عن المسلسل.

المسلسل من إنتاج وعرض «OSN» ويعرض عبر الإنترنت. 

مسلسل الوضع مستقر من بطولة خالد منصور وشادي الفونس

- العمل من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس، وسيد رجب وشيماء سيف، والإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، ومن إخراج وائل فرج، ويلقي المسلسل نظرة ساخرة وخفيفة على مغامرات رجال الأمن والمجرمين.

- يسرد مسلسل «الوضع مستقر» قصة رجال الأمن في مهمة مراقبة داخل سيارتهما بانتظار الأوامر في أثناء عملية كبيرة؛ لضبط الممنوعات.

- أمينة خليل ستكون ضيفة شرف الموسم الثاني. 

- حلقة المسلسل تترواح من بين 20 إلى 30 دقيقة.

الوضع مستقر يعرض على OSN

خالد منصور، لـ«الوطن»، عن تفاصيل العمل في المسلسل قائلا: «العمل كان شاقًا للغاية لأن التصوير كان يتم بشكلٍ كامل داخل عربة، وكان الأمر مرهقا للغاية وصعبًا، خصوصًا، أن دوره مع شادي ألفونس في العمل عبارة عن فردي حراسة يستقلان عربة من أجل المراقبة».

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity، والذي صدر مسبقا بنسختين أسترالية وأمريكية، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27، ويتلقون التعليمات من فريق المتابعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 معلومات عن مسلسل «الوضع مستقر» قبل بدء الموسم الثاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار