مرض اليرسينيات يسببه بكتيريا خطيرة كيف تنتقل وما أعراضه؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T03:20:29+03:00

اخبارالمنوعات، د ب أ قالت الجمعية الألمانية لأمراض الجهاز الهضمي إن داء اليرسينيات هو مرض .،مرض اليرسينيات يسببه بكتيريا خطيرة كيف تنتقل وما أعراضه؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي مرض اليرسينيات يسببه بكتيريا خطيرة.. كيف تنتقل وما أعراضه؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


د ب أ-

قالت الجمعية الألمانية لأمراض الجهاز الهضمي إن داء اليرسينيات هو مرض يصيب الجهاز الهضمي بسبب البكتيريا المعروفة باسم بكتيريا "يرسينيا"، التي تعد واحدة من أخطر أنواع البكتيريا المعوية؛ حيث إنها قد تؤدي إلى الإصابة بالتهاب السحايا والتهاب عضلة القلب وتسمم الدم، مما قد يؤدي إلى الوفاة.

وأوضحت الجمعية أن بكتيريا "يرسينيا" تنتقل عبر الأغذية والمشروبات الملوثة واللحوم النيئة، مشيرة إلى أن أعراض الإصابة بداء اليرسينيات تتمثل في الإسهال الشديد والغثيان والقيء وآلام البطن وآلام المفاصل والحمى.

ا :

تجنبا لحصوات الكلى.. 4 طرق تساعدك على طرد الأملاح من الجسم

متوفى ينقذ 5 أشخاص من الموت.. لن تصدق كيف حدث ذلك؟

6 أسباب تدفعك لعدم التخلص من قشور البصل والثوم

كوب شاي و4 أطعمة أخرى تحميك من السرطان.. احرص على تناولها

5 علامات تشير إلى أن شرايينك مغطاة بالدهون والكوليسترول



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرض اليرسينيات يسببه بكتيريا خطيرة.. كيف تنتقل وما أعراضه؟،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار