والد هالاند ريال مدريد كان الخيار الثالث
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T02:36:37+03:00

اخبار الرياضة، والد هالاند ريال مدريد كان الخيار الثالثرياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 .،والد هالاند ريال مدريد كان الخيار الثالث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 02:14 ارلينج هالاند كتب - أحمد جمال

كشف والد النجم النرويجي ارلينج هالاند لاعب الانجليزي، عن الخيارات التي وضعها نجله لفريقه المستقبلي خلال الصيف الماضي.

.. موقف أجانب الاتحاد السعودي من مباراة المرتقبة

وفضّل هالاند الانضمام إلى مانشستر سيتي الانجليزي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من وجود عروض من أقوى الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد.

وأكد والد هالاند أن ريال مدريد لم يكن الرغبة الأولى أو الثانية لنجله في الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن الرغبة الأولى كانت مانشستر سيتي والثانية نادي الألماني.

وأضاف آلف إينج، خلال وثائقي أبرزت تفاصيله صحيفة

"موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن هالاند وضع نادي ريال مدريد خيارًا ثالثًا في الانتقالات الماصية حال عدم انضمامه إلى مانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ آنذاك، كما لفت إلى أن كان الخيار الرابع لنجله في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويتألق ارلينج هالاند في الملاعب الانجليزية في موسمه الأول حيث سجل 11 هدفًا بعد مرور 7 جولات فقط من الدوري الانجليزي.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار