تامر حسني يزور مستشفى الناس في يوم القلب العالمي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T02:08:36+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان تامر حسني في يوم القلب العالمي على زيارة مستشفى الناس، ونشر عبر حسابه .،تامر حسني يزور مستشفى الناس في يوم القلب العالمي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني يزور مستشفى الناس في يوم القلب العالمي «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان في يوم القلب العالمي على زيارة مستشفى الناس، ونشر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» فيديو له أثناء زيارته المستشفى.

زيارة في يوم القلب العالمي

تامر حسني قائلًا: «النهارده في يوم القلب العالمي زرت مستشفى الناس بشكل مفاجئ في احتفالهم، وحاولت أحتفل بطريقتي، وأهزر معاهم في سماعات المستشفى، بس عرفوا صوتي على طول قبل ما أدخل».

تامر حسني يصف ما رآه

تامر حسني قائلًا: «المهم إن اللي شوفته هناك يخليني فعلًا أدعيلهم وأطلب منكم تدعولهم، واللي يقدر يقدملهم أي شيء من الدعم ياريت ميتأخرش، بشكرهم على المجهود العظيم اللي عاملينه للأطفال ولكل الناس، حقيقي أنا شوفت مستشفى من أعظم ومستشفيات العالم وفخور إن مصر فيها المستشفى ده».

واختتم: «شوفت رحمة كبيرة من كل الدكاتره على الأطفال، رحمة الأب والأم من كل العاملين في المستشفى بكل طفل وكل إنسان بيتعالج هناك بالمجان، كل التحية لدكاترتنا الأبطال اللي واهبين حياتهم لأطفالنا وأهالينا ربنا يشفي كل مريض آمين يارب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يزور مستشفى الناس في يوم القلب العالمي «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار