الاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهار
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T01:20:44+03:00

اخبار الرياضة، الاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهاررياضةالجمعة, 30 .،الاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهار

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 00:34

كشف نادي الاتحاد المنستيري التونسي، السبب وراء تغيير موعد إقامة مباراته أمام الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب لمواجهة الاتحاد

وقرر الاتحاد المنستيري إقامة مباراته ضد الأهلي بالنهار، وعدم إقامته في المساء كما هو معتاد في الأندية التونسية بالبطولات الأفريقية.

وظهر أمير الحيزم الأمين العام للاتحاد المنستيري خلال تصريحات تليفزيونية " مباراة الاتحاد المنسيتري والأهلي ديربي بين الأشقاء ولا يمكن توقع النتيجة النهائية لها".

وأضاف مسؤول النادي "الاتحاد المنستيري ليس بحجم الأهلي ولم يحقق نفس إنجازاته القارية، ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل: "لم نحصل على موافقة الاتحاد التونسي لكرة القدم بإقامة المباراة ليلا على ملعب بن جنات الذي سيستضيف المباراة".

وأتم: "المباراة ستقام في النهار وأعتقد أنه موعد مناسب ومناخ ملائم لنرى مواجهة قوية على المتسوى الفني بين الفريقين".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع الاتحاد المنستيري على ملعب مصطفى بن جنات، يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المنستيري يكشف سبب إقامة مباراة الأهلي بالنهار،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار