طريقة فعالة لإزالة كريم الأساس من وجهك احذري استخدام الصابون
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T01:20:12+03:00

اخبارالمنوعات، لايف ستايل يمكن لكريم الأساس إما أن يصنع مظهرك أو يفسده، .،طريقة فعالة لإزالة كريم الأساس من وجهك احذري استخدام الصابون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة فعالة لإزالة كريم الأساس من وجهك.. احذري استخدام الصابونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لايف ستايل

يمكن لكريم الأساس إما أن يصنع مظهرك أو يفسده، لذلك يجب وضعه بطريقة وخطوات صحيحة، ومن المهم أن تعرفي لون بشرتك ودرجتها وملمسها ونوعها، واتبعي دائمًا روتين العناية ببشرتك قبل وضع كريم الأساس، وخطوات وضع كريم الأساس معروفة، ولكن يجب الاهتمام بتطبيقها، وفيما يلي خطوات إزالة كريم الأساس وهي الخطوة الأكثر إهمالًا ولكنها يمكن أن تؤثر على البشرة تأثيرًا سلبيًا كبيرًا في حالة إزالته بشكل خاطئ، أو ترك البواقي على البشرة.

طريقة إزال كريم الأساس 

مزيل المكياج بالزيت.

زيت الزيتون التجميلي.

قطع قطنية.

غسول أو منظف للوجه، ويجب عدم استخدام الصابون.

منشفة نظيفة

تونر ومرطب

الطريقة

انقع القطعة القطنية في مزيل المكياج أو زيت الزيتون.

قومي بحركات دائرية لطيفة لإزالة كريم الأساس عن وجهك وعنقك وأذنيك، وكل منطقة تم وضع كريم الأساس فيها.

اشطفي وجهك بالماء الفاتر وغسول الوجه لإزالة أي بقايا من كريم الأساس وآثار الزيت.

جففي وجهك بمنشفة نظيفة.

ضعي التونر والمرطب لإغلاق المسام وتهدئة بشرتك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة فعالة لإزالة كريم الأساس من وجهك.. احذري استخدام الصابون،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار