رامي جمال بهاء الدين محمد قال لي شوفلك شغلانة تاني غير المزيكا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T00:48:39+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان رامي جمال، كوليس رفضه في برنامج المسابقات ستار ميكر ، موضحًا أن الشاعر .،رامي جمال بهاء الدين محمد قال لي شوفلك شغلانة تاني غير المزيكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي جمال: بهاء الدين محمد قال لي شوفلك شغلانة تاني غير المزيكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان رامي جمال، كوليس رفضه في برنامج المسابقات «ستار ميكر»، موضحًا أن الشاعر بهاء الدين محمد ليس أول شخص يحبطه أثناء دخوله للمجال الفني بشكل عام، معقبًا: «رفضني في لجنة التحكيم بالبرنامج، وقالي شوفلك شغلانه تانية بدل المزيكا».

[embedded content]

جمال: قالي بسببك قررت محكمش في برامج مسابقات تاني

جمال»، خلال استضافته ببرنامج «سهرانين»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع على فضائية «ON»، أنه بمرور السنوات هاتفه الشاعر ليطلب منه تلحين إحدى الأغنيات، فرد عليه قائلًا:«أنا اللي أنت قولتله قبل كده شوفلك شغلانه تانية غير المزيكا، فقالي بسببك قررت محكمش في برامج مسابقات تاني».

[embedded content]

جمال: أوعديني من أهم الأغاني التي لحنتها

يا رامي أنا حاسس إني سمعتها قبل كدة، وثقتي فيها مقلتش، وبعدين بعتها لتامر حسني ومردش، بعدها خدت قرار إني أدخل أسجلها تاني يوم، وكانت من أهم الأغاني التي لحنتها».

وأكد أنه تم اكتشاف موهبته في الغناء في المرحلة الابتدائية، مضيفًا: «مازلت طمعان في نجاح أكبر من اللي أنا فيه».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي جمال: بهاء الدين محمد قال لي شوفلك شغلانة تاني غير المزيكا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار