بدرية طلبة تبكي في ختام الإسكندرية المسرحي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T00:24:44+03:00

اخبار الفن، بدرية طلبة تبكي في ختام الإسكندرية المسرحي ثقافة وفنالخميس, 29 سبتمبر .،بدرية طلبة تبكي في ختام الإسكندرية المسرحي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدرية طلبة تبكي في ختام «الإسكندرية المسرحي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدرية طلبة تبكي في ختام «الإسكندرية المسرحي»

ثقافة وفن

الخميس, 29 سبتمبر 2022 23:38 بدرية طلبة كتبت - راندا جمعة

كرم مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ12  عدد من الفنانين ومنهم الفنانة بدرية طلبة، الفنان ياسر مجاهد ،المخرج صبحي يوسف، الكاتب ماهر شريف وذلك خلال خفل ختام المهرجان الذي اقيم مساء اليوم علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.

وبكت الفنانة بدرية طلبة بشدة اثناء تكريمها وقالت انها افتقدت بشدة الفنان سمير غانم الذي تحمل هذه الدورة من المهرجان اسمه وأهدت التكريم للفنان سعيد صالح وقالت إن ذلك اقل رد علي من قلل من فن سعيد صالح.

واقيم المهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ 12 برعاية وزيرة الثقافة

الدكتورة نيفين الكيلانى فى الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر والمهرجان بقيادة المؤسس و الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتور جمال ياقوت ، ومديرا المهرجان الفنان احمد سمير و الفنان إسلام وسوف ، ورئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن. قدمت عروض الدورة 12 من المهرجان علي مسارح (مكتبة الإسكندرية - ليسيه الحرية - مركز الحرية للإبداع - مركز الجزويت الثقافي - قصر ثقافة الأنفوشى). الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدرية طلبة تبكي في ختام «الإسكندرية المسرحي»،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار