جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب النصر لمواجهة الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T00:20:27+03:00

اخبار الرياضة، جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب النصر لمواجهة الاتحادرياضةالجمعة, 30 .،جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب النصر لمواجهة الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاهزية فينسينت أبو بكر لاعب النصر لمواجهة الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب لمواجهة الاتحاد

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 00:02 فينسينت أبو بكر كتب - أحمد جمال

تلقى الجهاز الفني لنادي النصر السعودي بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، دفعة قوية بعد بشأن موقف المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر من مواجهة الاتحاد المقبلة.

.. سموحة يعلن إصابة أجاي ويكشف مدة غيابه

ويواجه نادي النصر منافسه الاتحاد على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، جاهزية ثنائي النصر السعودي، الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والكاميروني المخضرم فينسينت أبو بكر للمشاركة

في مواجهة الاتحاد.

ويشارك الحارس أوسبينا في تدريبات النصر الجماعية، مساء الجمعة، بعد وصوله إلى الرياض فيما أكدت الفحوصات الطبية سلامة أبو بكر وجاهزيته للتواجد في الكلاسيكو.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، ويحل النصر خلفه في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاهزية فينسينت أبو بكر لاعب النصر لمواجهة الاتحاد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار