وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T23:36:47+03:00

اخبار الرياضة، خلال زيارته لأسبانيا وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد .،وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خلال زيارته لأسبانيا

وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى لكرة اليد

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 23:19 كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباراة كرة اليد بين الإسباني وتسليه من سلوفانيا، وذلك خلال زيارته لدولة إسبانيا.

.. سموحة يعلن إصابة أجاي ويكشف مدة غيابه

وكان نادي برشلونة قد أرسل دعوة إلى وزير الشباب والرياضية لحضور مباراة الفريق الكتالوني ضمن منافسات بطولة أوروبا لكرة اليد.

أشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى المتميز للصالة المغطاة المستضيفة للمباراة، وتنوع البنية الرياضية التابعة لنادى برشلونة الإسباني، والتى تخدم مختلف فرق النادى، والتنظيم الجيد لدخول الجماهير، والتشجيع المثالى للفريقين طوال دقائق المباراة.

ثمن الدكتور أشرف صبحى على المستوى الرائع الذى تقدمه فرق منتخبات اليد فى دورى

أبطال أوروبا، مشيراً -فى ذات الوقت- إلى تميز كرة اليد المصرية على مستوى جميع المنتخبات الوطنية، والإنجازات التى تحققها في مختلف المحافل، وكذا مستوى الفرق المصرية في المنافسات المحلية والقارية.

وشهدت المباراة حضور مجموعة من مسئولي نادي برشلونة بجانب مدير تسويق النادى، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوارة الشباب والرياضة وسط حضور مجموعة من مشجعى الفريقين.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار