كلمات حزينة لوالدة فنان يمني مشهور قتل داخل حفل زفاف
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T23:30:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كلمات حزينة لوالدة فنان يمني مشهور قتل داخل حفل زفاف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بث الناشط الإعلامي المعروف في صنعاء احمد علا عبر صفحته في موقع يوتيوب تسجيل مصور مع والدة الفنان اليمني الشاب المعروف نادر الجرادي والذي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بث الناشط الإعلامي المعروف في صنعاء احمد علا عبر صفحته في موقع يوتيوب تسجيل مصور مع والدة الفنان اليمني الشاب المعروف نادر الجرادي والذي قتل في سبتمبر من العام 2015 على يد مسلح داخل حفل زفاف كان يحييه الفنان.

وظهرت الام بكلمات حزينة ولأول مره منذ حادثة القتل وهي تطالب بإيقاف المماطلة بالفصل في قضية مقتل ابنها الفنان نادر الجرادي ، وسط أوضاع صعبة تعيشها الأسرة منذ رحيل أبنها.

و بحسب المصادر أن السلطات القضائية في صنعاء لها منذ 8 سنوات وهي في الفصل بالقضية وقرار تنفيذ الحكم الذي اصدرته المحكمة بحق المتهم.

وقتل الفنان الشاب نادر الجرادي في سبتمبر من العام 2015 على يد مسلح قبلي اثناء احيائه حفل زفاف شقيق (المسلح) وسط العاصمة صنعاء عقب خلاف نشب بين الطرفين انتهاء بأطلق النار على الفنان الجرادي وارداه قتيلا.

ً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلمات حزينة لوالدة فنان يمني مشهور قتل داخل حفل زفاف،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار