أماكن انقطاع مياه الشرب في عدد من مناطق القاهرة اليوم وغدا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T21:40:24+03:00

اخبارالمنوعات، أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بالمواطنين باتخاذ حذرهم خلال الساعات .،أماكن انقطاع مياه الشرب في عدد من مناطق القاهرة اليوم وغدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأماكن انقطاع مياه الشرب في عدد من مناطق القاهرة اليوم وغدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بالمواطنين باتخاذ حذرهم خلال الساعات المقبلة، إذ سيجر قطع المياه عن بعض المناطق في القاهرة.

أماكن انقطاع المياه لكي يتخذ سكان تلك المناطق حذرهم واحتياطاتهم لتدبير أنفسهم في الفترة المقرر فيها انقطاع المياه.

أماكن انقطاع المياه

شركة مياه الشرب في بيان لها، تم نشره عبر صفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما يلي:

عزبة النخل الشرقية بالكامل 

شارع عين شمس ومتفرعاته

مدينة الصفا 

العصارة 

كفر الشرفا

مساكن عثمان 

أرض الرزازين

الكيلو 7 

الاندلس 

منطقة الاباصيرى 

الترعة السلطوحية

تقسيم عبدالعظيم عرابى. 

ومن المقرر وفق المعلن عنه، أن يتم انقطاع المياه في المناطق المذكورة أعلاه، وذلك اعتبارا من اليوم الساعة 10 مساء، ويستمر الانقطاع في تلك المناطق حتى الساعة الرابعة فجرا صباح يوم الجمعة لمدة 6 ساعات.

سبب انقطاع المياه

ويأتي انقطاع المياه وفقا لما ذكرته شركة مياه الشرب والصرف الصحي، نظراً للما يتم من أعمال لحامات بخط قطر 600 مم مع خط قطر 400 مم وخط قطر 300مم وذلك في شارع مؤسسة الزكاة، الأمر الذى يترتب عليه قطع المياه في المناطق المذكورة والتي تقع على نفس الخط.

وتيسيرا على الناس في فترة انقطاع المياه، أكدت شركة مياه الشرب، أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في تلك المناطق، وعلى الراغبين في طلبها إلى منازلهم حالة يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125 .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أماكن انقطاع مياه الشرب في عدد من مناطق القاهرة اليوم وغدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار