الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين 
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T20:45:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين  تفّقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وأمين العاصمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين 

 تفّقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم، تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بأمانة العاصمة.

واطلع الرهوي وعباد، على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع المقالح بمديرية السبعين ، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة، وبإشراف قطاع الاشغال والمشاريع وتمويل أمانة العاصمة وبمساحة ٳجمالية 2150م٢.

واستمعوا من مدير المشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس محمد العبدي، إلى شرح حول ماتشهده مختلف شوارع العاصمة من أعمال الترميمات الإسفلتية والرصف الحجري والجسور الخرسانية وإعادة تأهيل وصيانة الأرصفة من خلال استبدال البردورات وطلائها،، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وخلال الزيارة نوه الرهوي، بالمشاريع الخدمية التي تنفذها وتمولها أمانة العاصمة .. لافتاً إلى تميز هذه الأعمال بطابعها الحكومي في التمويل وتنفيذ الوحدة التنفيذية وإشراف ومتابعة قطاع الاشغال والمشاريع ، لضمان جودة العمل والإنجاز.

أحداث اليوم : ahdathalyoum.com

وأشار إلى أن المشاريع الخدمية التي تأتي بالتزامن مع العيد الـ8 لثورة ال21من سبتمبر المباركة ثورة الحرية والاستقلال وكذلك الاحتفال بمولد الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبما يسهم في تحسين الخدمات .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع.

بدوره أكد أمين العاصمة حرص الأمانة على تنفيذ المشاريع الخدمية المستدامة ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والقيادة السياسية.

موضحا أن تلك المشاريع تتزامن مع العيد مع العيد الـ8 لثورة ال21من سبتمبر المباركة، وكذلك الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم . 

وحث امين العاصمة الفرق العاملة على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز العمل في المشاريع الخدمية والتنموية دون تأخير .

أحداث اليوم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرهوي وعُباد يتفقدان تنفيذ أعمال السفلتة بمديرية السبعين ،وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار