الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T20:01:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عدن الغد خاص عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها الشديدة للعدوان الإيراني على إقليم كردستان العراق الذي إستهدف مدارس للأطفال وأحياء سكنية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


(عدن الغد) خاص :

عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها الشديدة للعدوان الإيراني على إقليم كردستان العراق الذي إستهدف مدارس للأطفال وأحياء سكنية وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح.

وقالت وزارة الخارجية في بيان صادر عنها: أن هذا الإعتداء يمثل انتهاكا صارخا لسيادة جمهورية العراق الشقيق، واعتبرته استهدافاً جديدا للأمن والاستقرار في المنطقة في محاولة بائسة لافتعال أزمة لصرف الانتباه عن ثورة الشعب الإيراني المتجددة التي يخوضها ضد نظام الملالي في طهران.

وأشارت الوزارة إلى أن الحكومة اليمنية تتابع بقلق بالغ الاستخدام المفرط للقوة والقمع الوحشي الذي يستخدمه نظام طهران ضد الشعب الايراني الشقيق، وتؤكد وقوفها الى جانب الشعب في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتطلعاته لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والكرامة والمواطنة المتساوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداء الإيراني ضد إقليم كردستان العراق،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار