اللواء العرادة يُشدد على ضرورة فتح طرقات تعز ودفع مرتبات موظفي الدولة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T19:15:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اللواء العرادة يُشدد على ضرورة فتح طرقات تعز ودفع مرتبات موظفي الدولة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اللواء العرادة يُشدد على ضرورة فتح طرقات تعز ودفع مرتبات موظفي الدولةالموقع بوست الرياض الخميس, 29 سبتمبر, 2022 08 12 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اللواء العرادة يُشدد على ضرورة فتح طرقات تعز ودفع مرتبات موظفي الدولة

الموقع بوست - الرياض الخميس, 29 سبتمبر, 2022 - 08:12 مساءً

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، الخميس، أن المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات من اجل احلال السلام والاستقرار، والتخفيف من المعاناة الانسانية في البلاد التي تشهد حربا منذ ثمان سنوات خلفت أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

 

جاء ذلك خلال لقاء اللواء سلطان العرادة مع سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم، لمناقشة مستجدات الاوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات الحوثيين المستمرة.

 

وشدد العرادة على "ضرورة الضغط على المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني للوفاء  بالتزاماتها بموجب الاعلان الاممي، بما في ذلك فتح طرق تعز وباقي المحافظات، ودفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها من عوائد موانئ الحديدة".

 

بدوره، جدد السفير اوبنهايم دعم بلاده للمجلس القيادة الرئاسي، مثمنا الخطوات التي يقوم بها المجلس من أجل تسهيل الوصول الى الحل السياسي وتجاوز التحديات التي تقف في سبيل ذلك، وفقا لوكالة سبأ الرسمية. 

تابعنا في :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء العرادة يُشدد على ضرورة فتح طرقات تعز ودفع مرتبات موظفي الدولة،وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار