فعاليات متنوعة في عدد من مديريات محافظة عمران بمناسبة ذكرى المولد النبوي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T18:46:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فعاليات متنوعة في عدد من مديريات محافظة عمران بمناسبة ذكرى المولد النبوي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في سبتمبر 29, 2022 5يمني برس عمران دشنت مديريتا خمر وبنى صريم بمحافظة عمران، اليوم الخميس، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في سبتمبر 29, 2022 5

يمني برس- عمران/

دشنت مديريتا خمر وبنى صريم بمحافظة عمران، اليوم الخميس، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أوضح نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الارتباط بالرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

وأكدا أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للتزود من أخلاق وقيم وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والتمسك بهديه ونهجه القويم.

وحث الرويشان والحوثي أبناء خمر وبني صريم على الخروج المشرف في الفعالية المركزية حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية وخير البرية.

من جانبه، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس، إلى أهمية إحياء المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والتأسي بالأخلاق المحمدية.

وذكر أن المولد النبوي يعزز الوعي والبصيرة بأحداث الواقع، ويجسد الحب والولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

وفي سياق متصل نظمّت جامعة عمران وملتقيات الطالب الجامعي والأكاديمي والإداري، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للتأكيد على المضي على نهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعِبر من هدي الرسول الأعظم ومواقفه في نصرة المظلومين، موضحا أن محبة رسول الله تكون في إتباع سنته والسير على نهجه واستلهام معاني الحق والعدل والرحمة من سيرته العطرة وتجسيدها قولاً وعملاً.

واستعرضت كلمات للمشاركين في الفعالية صوراً من حياة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله والتحولات التاريخية التي أحدثتها الرسالة السماوية الخالدة.

وأكدت الكلمات أن إحياء هذه المناسبة الدينية يؤكد ارتباط أهل اليمن برسول الله ونهجه القويم ومواجهة الأفكار المضللة والدخيلة التي تعتبر الاحتفال بذكرى مولده بدعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعاليات متنوعة في عدد من مديريات محافظة عمران بمناسبة ذكرى المولد النبوي،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار