إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T18:40:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة أحمد العليي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد، أشار رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة أحمد العليي ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد، أشار رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه جران، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يُجسّد الارتباط والتمسك بسيرة النبي الخاتم وأخلاقه في كافة المسارات، وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية.

ولفت إلى أهمية احتفال أبناء اليمن وإحياءً سيرة ونهج من أرسله الله رحمة للعالمين، لاستلهام الدروس والعبر من هذه السيرة والنهج المحمدي.

وذكر جران أن الاحتفالات والمناسبات بذكرى مولد الرسول الخاتم يغيظ أعداء الأمّة، كونها تجدّد ولاء أبناء الأمة الإسلامية لما جاء به النبي عليه الصلاة والسلام.

وأكد أن الهيئة ستعمل خلال أيام الربيع المحمدي، على إيصال مشاريعها إلى كافة أسر الشهداء بالعاصمة والمحافظات وتقدّيم مساعدات وإعاشات نقدية لهم بالإضافة إلى مشاريع التمكين الاقتصادي والاجتماعي لأسر الشهداء.

كما أكد رئيس الهيئة بدء صرف الكفالة الشهرية لـ٣١ ألف يتيم وإعاشة 535 والد شهيد ضمن مشاريع المولد النبوي الشريف .. داعياً إلى ضرورة تكاتف الجهود والتعاون والتنسيق لرعاية أسر وأبناء الشهداء وذويهم.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار وزارة التربية العلامة محمد الحاكم ووكيل أول وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني ونائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء صالح حمزة، أشار عضو الدائرة الثقافية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن التفاف وتلاحم أبناء اليمن وارتباطهم برسول الله، أفشل رهانات العدوان، وساهم في صناعة ملاحم وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدو وإسقاط مشاريعه.

وأكد ضرورة تجسيد المعاني والمعالم التي رسمها الرسول الكريم في حياة الأمة، والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة .. معتبراً هذه المناسبة محطة مهمّة للتوعية بمكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وما تضمنته الرسالة المحمدية من مبادئ وقيم سامية يجب التأسي بها.

ونوّه أبو عواضة بتفاعل أبناء الشعب اليمني لإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء بالتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتطرّق إلى أن هذه المناسبة الدينية تُحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمدية وتعاليم الدين الإسلامي الحني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إشهار الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار