ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T18:35:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السابق التالى السياسية منذ 8 دقائق عدن، نيوزيمن قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السابق التالى السياسية - منذ 8 دقائق عدن، نيوزيمن:

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، إن الحديث عن تمديد الهدنة في ظل غطرسة وتعنت ذراع إيران وتنصلها عن الالتزام بتعهداتها سيظل مجرد حبر على ورق، داعيا المجتمع الدولي إلى تبني موقفٍ جادٍ يُجبر المليشيات على تنفيذ كامل التزاماتها المتعلقة بالهدنة دون تلكؤ أو مواربة. جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة السعودية الرياض، سفير بريطانيا لدى اليمن، ريتشارد أوبنهايم الذي بحث معه مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية في المحافظات المُحررة، وجهود مجلس القيادة الرئاسي لاستتباب الأوضاع وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وجهود الحكومة لإنعاش الوضع الاقتصادي وتحسين الخدمات. وتطرق اللقاء وفق موقع المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى مساعي والمجتمعين الإقليمي والدولي لتمديد الهدنة الأممية. وبهذا الصدد، أكد الزبيدي، أن مجلس القيادة الرئاسي نفذ ما عليه من التزامات تجاه الهدنة، وتعاطى بإيجابية مع جهود المجتمع الدولي لتمديدها، مشددا على أن الحديث عن إعادة تجديد الهدنة في ظل تعنت المليشيات غير مجد، ولا ينبغي أن يستمر منح الفرص للمليشيات الرافضة لدعوات السلام على حساب الشعب. كما ناقش اللقاء أيضا، الأوضاع في محافظتي شبوة، وأبين عقب الانتصارات الكبيرة التي حققتها العمليات العسكرية في دحر عناصر التنظيمات الإرهابية من أغلب مناطق المحافظتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزُبيدي: الهدنة في ظل غطرسة الحوثي مجرد حبر على ورق،وتم نقلها من نيوز يمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار