القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T16:50:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 17 44 13 لحج الأمناء نت عبدالحكيم باعوين وأُستُهِل الاجتماع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة:17:44:13 (لحج / الأمناء نت / عبدالحكيم باعوين :)

وأُستُهِل الاجتماع الذي عقد بقاعة اتحاد النساء لحج بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس رحّب من خلالها بكافّة الإخوة اعضاء القيادة المحلية ناقلا لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج  .

وأوضح الوعل  أن الاجتماعات الفصلية للقيادة المحلية هامّة وضرورية من حيث تقييم اداء العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية وعموم المراكز المحلية بالمديرية بما يمكنها من تعزيز نجاح عملها مستقبلاً وذلك من خلال إبداء الآراء والمقترحات وكذا طرح ومناقشة هموم ومشاكل المواطن وبحث سُبُل الحلول في نطاق المتاح والإمكانيات .

وناقش اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي العديد من الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس وخرج بعدد من القرارات والتوصيات التي تصب بصالح العمل التنظيمي والارتقاء به .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام ٢٠٢٢م،وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار