صور يكشف عنها لأول مرة أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة الأولى في اليمن “شاهد الصور”
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T16:45:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صور يكشف عنها لأول مرة.. أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة الأولى في اليمن.. “شاهد الصور”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صور يكشف عنها لأول مرة أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صور يكشف عنها لأول مرة.. أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة الأولى في اليمن.. “شاهد الصور” – يمني برس الصفحة الرئيسية اخبار اليمن صور يكشف عنها لأول مرة.. أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة الأولى في اليمن.. “شاهد الصور”


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور يكشف عنها لأول مرة.. أثناء عملية استعراض وتجربة مدرعة “هاني” في الصحراء والجبال والسهول والوديان ومناورة قتالية هي الأولى من نوعها للمدرعة الأولى في اليمن.. “شاهد الصور”،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار