ورد الآن انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T16:25:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعلنت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن أن مسلحين أطلقوا النار على طقم تابع لقيادي اخر على متنه أركان حرب اللواء 12 حزام أمني أثناء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اعلنت مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن أن مسلحين أطلقوا النار على طقم تابع لقيادي اخر على متنه أركان حرب اللواء 12 حزام أمني أثناء مروره وسط المدينة.

وأوضحت المصادر أن أركان اللواء نجا من محاولة الإغتيال، فيما أسفر الكمين المسلح عن مقتل أحد مرافقيه يدعى أيمن عبدالفتاح وإصابة آخر.

وذكرت المصادر أن المواجهات اشتدت بين المسلحين وقوات تابعة للقائد يدعى رافت المحافظ أدى إلى إحراق طقم أمني واغلاق عدد من المحال بسبب المواجهات وشلت على إثره الحركة في المدينة وان الوضع مرشح للانفجار مرة أخرى وكل طرف يحشد .


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورد الآن : انفجار الوضع بمدينة الضالع ومواجهات أدت إلى مقتل شخص وجرح آخرين ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار