محمد عبدالسلام المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T16:25:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ‏ خاص وكالة الصحافة اليمنية كشف رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام ، أن إيرادات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام ، أن إيرادات اليمن السيادية من الخام والغاز والتي تنهب من قبل دول التحالف وتورد الى خارج اليمن كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين اليمنيين ومعاشات المتقاعدين.

وأشار عبدالسلام في تغريده على “تويتر”، أن هذه الإيرادات كفيلة أيضاً بتقديم جزء من الخدمات العامة للشعب، مؤكداً أن هذه استحقاقات إنسانية وقانونية لا منة لأحد فيها والمراوغة فيها لن تؤدي لسلام ثابت وحقيقي.

إيرادات اليمن السياديةمن النفط الخام والغاز والتي تنهب من قبل دول العدوان وتورد الى خارج اليمن كفيلة بصرف الرواتب لكافة الموظفين اليمنيين ومعاشات المتقاعدين وتقديم جزء من الخدمات العامةللشعب،وهذه إستحقاقات إنسانية وقانونية لا منة لأحدفيها، والمراوغة عنهالن تؤدي لسلام ثابت وحقيقي.

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) September 29, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبدالسلام: المراوغة بإيرادات النفط والغاز لن تؤدي إلى سلام ثابت وحقيقي،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار