مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T15:21:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الضالع وكالة الصحافة اليمنية تعرض قيادي بارز في 8220;ألوية العمالقة 8221; .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الضالع / وكالة الصحافة اليمنية //

تعرض قيادي بارز في “ألوية العمالقة” اليوم الخميس، لمحاولة اغتيال وسط مدينة الضالع الخاضعة لسيطرة مليشيا “الانتقالي” الممولة من الإمارات.

وأكدت مصادر محلية بالمدينة، أن مسلحين مجهولين يعتقد انتمائهم لمليشيا “الحزام الأمني”، أطلقوا النار على أركان مايسمى “اللواء 12عمالقة”، أثناء مروره وسط المدينة، قتل على إثرها أحد مرافقيه يدعى أيمن عبدالفتاح، ومواطن وتدمير آلية عسكرية أثناء الهجوم.

وأوضحت أن الآلية العسكرية التي يقودها “رأفت المحافظ”، تم استهدافها خلف إحدى المدارس، بهدف اغتيال أركان “اللواء12” الذي أصيب بالهجوم، دون ذكر الاسباب أو الجهة التي تقف خلف محاولة الاغتيال.

ولفتت إلى أن الاشتباكات امتدت إلى داخل الاحياء السكنية، مخلفة حالة من الرعب لدى الأهالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواجهات عنيفة تخلف قتلى وجرحى بينهم قيادي في “العمالقة” وسط الضالع،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار