تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الوضع مستقر قبل عرضه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T14:40:09+03:00

اخبار الفن، كتب سهيلة محمد يبدأ الجزء الثاني من مسلسل الوضع مستقر ابتداء من 13 أكتوبر .،تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الوضع مستقر قبل عرضه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «الوضع مستقر» قبل عرضهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : سهيلة محمد

يبدأ الجزء الثاني من "الوضع مستقر" ابتداء من 13 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن لاقى الموسم الأول من هذا العمل الدرامي المصري نجاحًا واسعًا.

وتشارك النجمة أمينة خليل ضيفةً في الموسم الجديد من العمل، وتنضمّ إليها كوكبة من الممثلين الكوميديين الموهوبين المستمرين من الموسم الأول، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وإنجي كيوان وانتصار وحاتم صلاح.

والمسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذي صدر مسبقًا بنستخين إسترالية وأميركية، ويقوم ببطولته النجوم شادي ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجي كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27، ويأخذون التعليمات من فريق المتابعة، في الوقت الذي يحاول فيه تجار مخدرات إتمام الصفقة وتسليم البضاعة من خلال حفر نفق، فتحدث خلافات كوميدية بين فريق المراقبة وتجّار الحشيش وفريق المتابعة لتسير الأمور عكس المتوقع، ويبقى كل شيء على وشك الانهيار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «الوضع مستقر» قبل عرضه،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار