المبعوث الأمريكي لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T10:01:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المبعوث الأمريكي لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا نفت الولايات المتحدة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا

نفت الولايات المتحدة الأمريكية وجود قوات عسكرية لها في اليمن الذي يشهد حربا منذ ثماني سنوات.

 

وقال المبعوث الأمريكي لدى اليمن، تيم ليندركينغ في تصريحات لصحيفة "اندبندنت عربية"، نشرته أمس الأربعاء إن واشنطن تدرس إمكانية دعم الحكومة اليمنية عسكرياً، باعتبارها شريكا مهمًا في مكافحة الإرهاب.

 

ولدى سؤاله عما إذا كانت الولايات المتحدة ستدعم الحكومة اليمنية عسكرياً قال، "هذه الأمور قيد المناقشة بالفعل، لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن".

 

وأضاف: "الحكومة اليمنية شريك وطرف مهم في مكافحة الجماعات الإرهابية، ولذلك نريد أن نكون داعمين بالكامل للحكومة اليمنية".

 

وخلال حديثه تطرق ليندركينغ إلى دور إيران التخريبي في اليمن.

 

وقال إن "ما رأيناه في اليمن على مر السنين هو دور إيراني سلبي جداً يؤجج الصراع بتهريب الأسلحة في انتهاك لحظر السلاح من قبل الولايات المتحدة".

 

 

تابعنا في :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المبعوث الأمريكي: لا نملك وجوداً عسكرياً منتظماً في اليمن وندرس دعم إمكانية الحكومة عسكريا،وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار