السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T00:46:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرياض وكالة الصحافة اليمنية بدأت السعودية، الأربعاء، تدابير جديدة لتقليص نفوذ قوات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

بدأت السعودية، الأربعاء، تدابير جديدة لتقليص نفوذ قوات الإنتقالي المدعومة إماراتيا، تزامناً مع تراجع الرياض عن دعم توسع المجلس في المحافظات الجنوبية.

وقال الصحفي السعودي المقرب من ولي العهد، سلمان عسكر، في مداخلة مع قناة الإخبارية السعودية، إن ” الانتقالي لا يتعلم الدروس” مؤكداً أن “قياداته المتفرقة لم تستطع إدارة مدينة عدن فما بالكم ببقية المحافظات”.

وأوضح عسكر أن التحالف يدرك عجز الانتقالي لافتاً إلى أن السعودية أوقفت العملية العسكرية التي أطلقها المجلس في أبين، بسبب ما وصفه “غباء قيادات الانتقالي” التي تتصرف بعشوائية، مبيناً إلى إتخاذ تدابير جديدة لسحب فصائل الإنتقالي من أبين.

وتأتي التطورات، في إطار تحركات سعودية لإيقاف “انتفاشة” الانتقالي التي تم دعمها على حساب الفصائل الأخرى، عقب عجز قوات المجلس عن فرض سيطرة حقيقية في محافظتي شبوة وأبين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تهاجم قوات “الانتقالي” وخطوات مرتقبة لطردها من أبين،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار