قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T00:00:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شبوة وكالة الصحافة اليمنية أخفقت حملة عسكرية للفصائل الإماراتية، الأربعاء، في استعادة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شبوة/وكالة الصحافة اليمنية//

أخفقت حملة عسكرية للفصائل الإماراتية، الأربعاء، في استعادة السيطرة على عدد من الحقول النفطية في محافظة شبوة، جنوبي اليمن.

يأتي ذلك، تزامناً مع قيام مسلحين قبليين بالسيطرة على آبار في مديرية عسيلان، رداً على تسريحهم من معسكرات تابعة للإنتقالي لدوافع مناطقية.

وقالت مصادر مطلعة إن قوات دفاع شبوة الموالية للإنتقالي، نفذت عملية عسكرية الساعات الماضية، في محاولة لإستعادة السيطرة على آبار النفط في مديرية عسيلان، إلا أنها تراجعت بعد تهديد قبائل المديرية بتفجير حرب واسعة ضد فصائل المجلس الجنوبي.

وكانت قوات الإنتقالي قد سرحت في وقت سابق، ست كتائب من منتسبيها من أبناء قبائل بيحان وعسيلان، في خطوة أثارت سخطاً واسعاً أوساط قبائل المحافظة النفطية، والتي اعتبرت الخطوة إستهداف لأبناء شبوة، ومقدمة لإقصاء قياداتها من المشهد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الانتقالي تفشل مجددا في استعادة حقول نفطية بشبوة،وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار