بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز !  
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T23:15:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز !   تعز جميل الصامت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  

 تعز../ جميل الصامت  

كشف قاض في تعز تعرضه للتهديد بالقتل بسبب وظيفته من قبل عصابة مسلحة قامت بترويعه وتصفية نجله. 

وواضحت العريضة المقدمة من القاضي لرئيس نيابة استئناف المحافظة ان عصابة مسلحة قامت بتهديد القاضي محمود عبدالله ابراهيم العباسي لإجباره على تعديل حكم الى عقوبة الاعدام بالمخالفة للشرع والقانون ،وخلافا لما تضمنه ملف القضية من وقائع وادلة وبراهين . مؤكدة ان القاضي بات مهددا في حياته وغير آمن على نفسه وبيته واسرته من القتل. 

وارجعت العريضة ذلك لرفض القاضي تعديل حكم الى الاعدام نزولا عند رغبة العصابة المسلحة. 

واشار القاضي العباسي الى انه تلقي اتصال من (ش س ق ) منتصف يونيو الماضي يدعوه لسحب الحكم المسلم لخلفه القاضي بكيل - الذي هو الاخر هدد بعدم النطق - ضمن ملفات القضايا التي كانت محجوزة بنظره ،قبل قرار النقل. 

منوها الى ان فور اتصال مسئول به فوجئ بمموعة مسلحة بقيادة شخص يدعى(م ح ت) تقوم بتهديده لإجباره على تعديل ذلك الحكم الى اعدام . مشددا على ضرورة توفير الامن له ولأسرته . 

وتقدم القاضي بريضته إثر ابلاغ وزارة العدل بما تعرض له بسبب عمله . 

 بدوره شدد رئيس استئناف محافظة تعز على سرعة تشكيل فريق من الشرطة والبحث الجنائي لجمع الاستدلالات في الواقعة ،كون القضية تمس قاض تعرض للاعتداء والتهديد بسبب وظيفته . 

أحداث اليوم : ahdathalyoum.com

 واكد على توفير الحماية الكافية له ، متوعدا بسرعة القبض على المتهمين . 

الجهات الامنية عكست التوجيهات لضابط الامن والحملة الامنية والمباحث الجنائية لديها . 

 لتكون المفاجأة بعدها بحوالي ثلاثة أشهر مذبحة راح ضحيتها نجل القاضي الذي كان مكلفا بمرافقة والده وسبعة آخرين اثنين منهم قتلوا مع نجل القاضي في حي الثورة الاسبوع الماضي ،فيما جرح البقية. 

الى ذلك اشارت المعلومات الى ان القاضي قام بتوقيف نفسه لدى الجهات الامنية درءا للفتنة في حين كانت العصابة المسلحة تقوم برشق منزله بوابل من الرصاص . 

ووفقا للمعلومات فان مسلحين يتبعون أحد الوية محور تعز قاموا بتهديد طقم أمنى مكلف بحراسة منزل القاضي في حي الشماسي لإجباره على مغادرة المكان ،ربما لارتكاب مجز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أن رفض تعديل حكم الى عقوبة الاعدام.. عصابة مسلحة تنكل بقاضٍ في مناطق حكومة عدن بتعز ..!  ،وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار