السفارة اليمنية تبتكر طريقة للتواصل مع القادمين للهند
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T22:26:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السفارة اليمنية تبتكر طريقة للتواصل مع القادمين للهند ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال السفير اليمني بالهند أن السفارة اليمنينة تتواصل مع القادمين للهند عبر جروبات واتس اب يتم انشائها من قبل طيران اليمنية، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال السفير اليمني بالهند أن السفارة اليمنينة تتواصل مع القادمين للهند عبر جروبات واتس اب يتم انشائها من قبل طيران اليمنية .

و اوضح جوبر :

الأخوة المواطنين الزوار لجمهورية الهند  حاولنا بكل الطرق والوسائل إيصال المعلومات والتوجيهات اللازم معرفتها قبل أن تسافروا لأن ذلك يبعدكم عن مشاكل كثيرة . وكانت آخر طريقة وأنجحها وأسهلها والتي تضمن إيصال المعلومة لكل مسافر هو إنشاء مجموعة الواتس اب التي تعملها الخطوط الجوية اليمنية لكل رحلة قادمة إلى الهند وتسجل فيها أرقام كل المسافرين وفيها ننشر كل المعلومات والارشادات المطلوبة . تعاملوا مع المعلومات التي ننشرها في المجموعة على أنها من جهة رسمية وملزمة لكل مسافر . عند حجز تذكرة السفر سجل رقم تلفونك أو تلفون قريبك الذي يضمن لك وصول المعلومة  بعد اليوم لا عذر لأحد يقول أنا لا أعلم .


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة اليمنية تبتكر طريقة للتواصل مع القادمين للهند ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار