رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-28T21:41:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شددا عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، على أهمية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شددا عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية الأحد المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بمحافظة مأرب برئاسة العرادة ورئيس الوزراء، وضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان وقيادات عدد من المناطق العسكرية والمحاور، لمناقشة مستوى الجاهزية والإعداد للجيش الوطني واحتياجاته المختلفة المتبقية لتوفيرها بما يعزز من بناء قدرات الجيش.

وفي الاجتماع شدد العرادة وعبدالملك على أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة في ظل الهدنة الانسانية الهشة التي أعلنها المبعوث الاممي لليمن وتعاطت معها الحكومة بايجابية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني وفق وكالة سبأ الحكومية.

وجددا التعهد باستمرار تقديم الدعم اللازم للمؤسسة العسكرية والأمنية التي يعول عليها لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة والقضاء على التمرد الحوثي. يأتي ذلك بالتزامن مع رفض جماعة الحوثي لتمديدها بنفس المطالب السابقة التي من بينها صرف المرتبات وفتح المطارات والموانئ والطرق.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة بالتزامن مع قرب انتهاء الهدنة الأممية،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار